هيك خلافات.. وثائق العملاء بالصوت والصورة
بقلم/ حسين الصوفي
نشر منذ: 3 أسابيع و 5 أيام و 7 ساعات
الأحد 26 ديسمبر-كانون الأول 2021 07:31 م
 

بث الناطق باسم التحالف العربي العميد تركي المالكي في مؤتمره الصحفي اليوم وثائق دقيقة للغاية وقانونية وكمية من المعلومات الاستخبارية الاحترافية التي تؤكد أن كل حركة وسكنة ل #الاحتلال_الايراني وعملاءه في #اليمن مرصودة بدقة ويتم ملاحقتها وهذا يؤكد أيضا أن التحالف يتعامل طبقا لمبادئ القانون الانساني، بينما الاحتلال القذر وعملاءه الحوثية يتخذون من اليمنيين دروعا بشرية ويرتكبون الجرائم البشعة ضد شعبنا كل يوم.

وحتى لا نسهب في الحديث يمكننا التوقف عند الملاحظات الاولية من وحي فيديو لقاء الارهابي عبد الله الحاكم بمسؤوله المباشر لبناني الجنسية، ويمكن تلخيصها في التالي:

- الاحتلال الايراني يتحكم بكل التفاصيل في اليمن وكان ايرلو هو المسؤل الأول عن الملف اليمني، وفي الطبقة الثانية تأتي العناصر اللبنانية، واما العملاء من مليشيا الحوثي فليسوا سوى درجة ثالثة مهمتها محصورة في وظيفة القتل والنهب وتأمين تنقلات المحتل، يعني #شيعة_شوارع فعلا.

- الاحتلال الايراني وعملاءه من اللبنانيين يديرون المعركة بما يخدم خطتهم استمعوا للفيديو يقول لابو علي الحاكم: (مشروعنا اكبر من هيك خلافات!!) واعملوا ألف خط تحت مشروعنا، وتحت #هيك_خلافات!!.

واستمر (نحن تركنا كل شي ورانا وجينا)!!

وعن الحديدة تحدث المحتل اللبناني:

(كانت #الحديدة سقطت من ايدينا، اذا خسرنا (!!) ما راح يوصل دعم (لعنا!!) الترجمة باليمني الى عندنا)!.

اي انها حربهم وان كل يمني ليس سوى قطعة للاستخدام.

-ايحاء بأن هناك تواطؤ من #الامم_المتحدة في ملف #الحديدة وأن الدور المشبوه واضح بأنه يخدم الاحتلال الايراني وذلك على لسان الارهابي اللبناني: (صمدت الامم المتحدة للهدنة اللي صارت)!!، وهذا يتطلب موقف من الامم المتحدة وتوضيح هذه الاتهامات الخطيرة.

- التوجيهات الصادرة للحوثة العملاء محصورة في مهمة واحدة (بدنا حشد كبير... بدنا نرتب)!! مهمتكم يا عميل يا حقير مجرد مورد مقاتلين وضحايا هكذا تقول لغة الجسد.

وفي لغة الجسد وتفاصيل الصوت والصورة الف تفسير لدور هذه العصابة الاجرامية في اليمن منذ ست سنوات.

جلس الارهابي اللص عبد الله يحيى الحاكم المعروف ب (ابو علي) أمام الارهابي اللبناني مثل القط، ذليل خاسئ منحط، وهو يستمع لتوجيهات مموله بصمت وانتباه.

ما فيش استعراض عضلات مثل ما يظهر امام اليمنيين بالبنادق والجعب والقنابل، اجتمع بالمشائخ في اكثر من محافظة وكانت المسيرة تبث لقطات له وهو غاضب يدق الآلي ويتحدى القبايل، ويشخط وينخط!!.

وهو عند مموليه مجرد عبد ذليل مشكوك فيه، سلبوه البندق، وغطوا على عيونه ولم يعرف بالمكان الذي عقد فيه اللقاء، اخذوه مربط العينين وتلقى التوجيهات والاوامر، وبعدين طردوه بدون سلاح وتفتيش مهين ومذل، وبلا كرامة.

هؤلاء مجرد حثالة تجار دماء ودمار.

وكل شيء مرصود ومتابع.

الصورة من الفيديو المرفق الذي بثه ناطق التحالف العربي العميد #تركي_المالكي.

وأخيرا:

الوثائق غيض من فيض، وتدل أن التحالف يمتلك ذاكرة كبيرة جدا.

الرعب كبير جدا جدا في صفوف الاحتلال الايراني وعملاؤه.

كل من ارتكب جرائم وتعاون في تحشيد الاطفال والمغرر بهم مرصود ومراقب وضمن قائمة الخونة والعملاء للاحتلال الايراني.

نحن في معركة عربية واحدة ضد الاحتلال الفارسي القذر.

فالتحية للأشقاء في التحالف وكلنا في خندق واحد ضد #الاحتلال_الايراني.

والله غالب على امره.