آخر الاخبار

الأمم المتحدة تبعث برسالة شكر للحكومة اليمنية الشرعية مأرب.. ضبط خليتين حوثيتين مهمتهما رصد تحركات الجيش وتصحيح إحداثيات الصواريخ ”مأرب برس“ يحصل على أسماء ضحايا ”مجزرة حي الروضة“ بمأرب التي ارتكبها الحوثيون اليوم.. جميعهم من أسرة عضو برلماني سقط الصاروخ على منزله ”معين عبدالملك“ يعلن عن قرار سعودي يعزز سياسات الحكومة في تحقيق الاستقرار النقدي.. تفاصيل القرار بشرى سارة.. الاعلان عن موعد أول رحلة جوية من مطار صنعاء الدولي المغلق منذ 5 سنوات الاتحاد الاوروبي يعلن عن دعم مالي جديد لليمن عاجل: استهداف حي سكني في ”مأرب“ بصاروخ باليستي ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى والجرحى كلهم مدنيين مصادر تزف البشرى من ”نهم“.. مصرع ”الديلمي“ و”الحاكم“ أسيرا وقوات ”الشرعية“ تصل أول قرى ”بني حشيش“ وتواصل الزحف صوب العاصمة فيديو من معارك نهم الضارية وقائد عسكري يكشف حقيقة الوضع هناك عاجل : مصادر تكشف حقيقة تعرض قوات الجيش في نهم لقصف طيران التحالف وسقوط جبل المنارة بيد الحوثيين

نبذة عن الموقع --> نبذه عنا

«مأرب برس» هو أول موقع إخباري يمني ينطلق من خارج العاصمة صنعاء , وهو موسوعة إخبارية لليمن شعارها «بالنبأ اليقين نضع الواقع بين يديك»اطلق رسمياً مطلع العام 2006.

ويغطي الموقع كافة أخبار اليمن, ويعمل فيه نخبة من المتخصصين في مجال الإعلام, كما يكتب فيه أبرز كتاب الرأي من داخل الوطن وخارجه.

و«مأرب برس» يهدف إلى المساهمة في توفير شفافية إعلامية تجاه الأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية في اليمن، وتوفير أخبار موضوعية وذات مصداقية عالية عن الأحداث؛ كمدخل رئيسي لخدمة التطور الديمقراطي في اليمن, والذي يستحيل تحقيقه دون شفافية تكافح الجهل السياسي والمعرفي، وإتاحة الفرصة لكافة الأطراف المعنية بأي حدث للتعبير عن رأيها.

رئيس تحرير موقع مأرب برس

أحمد يحي عايض

ت – 711138005 - 777371422

Mareb2011@hotmail.com


طباعة الصفحة طباعة الصفحة

نشرت بتاريخ: 2013-02-02 (27463 قراءة)