آخر الاخبار

بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات

إلى اعضاء مجلس النواب قليلا من الحياء ياهؤلاء
بقلم/ د.كمال البعداني
نشر منذ: أسبوعين و يوم واحد و 15 ساعة
السبت 31 أغسطس-آب 2019 10:04 ص


في هذا الظرف الحرج وعلى ضوء ما حصل من استهداف اماراتي وقح للجيش اليمني في عدن وابين . انتفضت كل مؤسسات الدولة تقريبا وانتفض الشعب اليمني بالكامل في وجه الامارات . الا من يمثلون هذا الشعب ( مجلس النواب ) والذي ينبغي ان يكون هو اول من يرفع صوته. لكنه صامت صمت القبور .

اين الشيخ سلطان البركاني لا نسمع له صوت ؟ وهو الذي لو عثر وصابيا في اقصى اليمن لكتب عنه في صفحته . اين انت ياشيخ الا تستحق تلك الدماء منك موقفا وانت رئيس مجلس النواب ؟ اين نواب واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ؟ اين اعضاء المجلس ؟ مالكم في سبات عميق وكانكم تمثلون شعب (موزمبيق ) وليس هذا الشعب الذين تاخذون كل الامتيازات باسمه ، ماسكنتم الفنادق الضخمة واستلمتم بالعملة الصعبة والمكافآت والهدايا واستقبلكم الملوك و اكرمكم الامراء إلا لانكم تمثلون هذا الشعب وهذا الوطن .

الا يستحق منكم هذا الوطن موقفا في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها ؟ مناظر الدماء والاشلاء من ابناء الجيش والامن والمواطنين والذين سقطوا بطائرات الامارات الم تحرك فيكم مشاعر الغيرة والنخوة؟ . لا با رك الله فيكم ولا بموقفكم المخزي هذا . يا اعضاء الخزي والعار . لقد سكتم حين يجب ان تتكلمون وحين يحتاج منكم الوطن موقف للتاريخ .. قليلا من الحياء يا هولاء .