الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع
بقلم/ د.كمال البعداني
نشر منذ: 4 أشهر و 4 أيام
السبت 15 يونيو-حزيران 2019 01:44 م

 الحقيقة التي يجب ان يعرفها ابناء اليمن . ولا يستطيع احدا انكارها . ان اليمن تتجه الى هاوية سحيقة . من خلال الاعمال اليومية التي تمارسها في اليمن دول تحالف دعم الشرعية. من تقويض للشرعية بكل الطرق والاساليب .

والعمل على ملشنة اليمن وبلقنته وتفتيته والاستيلاء على اراضيه . والتأسيس لحروب داخلية لا تنتهي تحت مسميات مختلفة . للوصول به الى مرحلة التيه التي وصلتها الصومال في تسعينات القرن الماضي..

وما زالت تبعاتها الى الآن . هذه هي الحقيقة الملموسة على الارض وعلى الواقع المعاش فلا نغالط انفسنا .. وللاسف الشديد يحصل كل هذا بغطاء شرعي .. العديد من المسؤولين والنخب السياسية في الشرعية في انتظار غياب الرئيس هادي عن المشهد باي طريقة كانت .ليحّملوه بعدها تبعات ووزر ما يحدث الان في عهده من قبل تحالف دعم الشرعية . في ظل صمت عجيب ومريب من فخامته .

. سيتسابق الجميع من اجل ذلك .. لكنهم الان يشيدون به وبحكمته . ومثلما انتم يا حضرات مستغربون من صمت هادي . فدول ( التحالف ) نفسها كذلك مستغربة . ليس من صمت هادي فحسب ولكن من صمتكم جميعا على كل ما يمارسه التحالف في اليمن ..

ولسان حال هذه الدول يقول : اللهم اكثر من مثل هؤلاء ولا تحرمنا منهم ، إلا انه من المفيد القول. ان على هذه الدول ان تفهم جيدا ان التيهان لن يخص اليمن فقط .

وان التائه وفي ظل الشعور بالظلم والغُبن والغدر قد يصل به الحال في بعض الاحيان الى الاستعانة ولو بالشيطان نفسه. للانتقام من الذي اوصله الى ذاك الحال تحت عنوان ( مساعدته) ..