آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

أقوى امرأة في العالم
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 8 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً
السبت 19 مايو 2012 04:45 م

استمتعنا صغارا بمشهد الفنان جورج سيدهم في مسرحية المتزوجون عندما كانت تهم به زوجته فتصر على ان يتناول ثلاثين بيضة في الوجبة الواحدة، وكنا نتعجب كيف له ان يتناول هذه الكمية الكبيرة من الوجبات يومياً.

إلا ان الشابة المصرية جيهان مصطفى سارت على نهج قريب من الفنان الضاحك، فلأنها تمارس رياضة الذراعين فهي تتناول 18 بيضة في الفطور أثناء البطولات، وهي واحدة من أقوى السيدات في العالم إن لم تكن الأقوى على الإطلاق.