آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

الحوثيون ينقلبون على وعودهم والمواطنين بخصوص صرف راتب قبيل شهر رمضان

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 07 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 7770

تراجعت جماعة الحوثي عن قرار غير معلن بصرف راتب شهر لموظفي المؤسسات الحكومية بمناطق سيطرتها قبيل حلول شهر رمضان المبارك .

 

وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء ل"مارب برس " أنه قيادة جماعة الحوثي كانت أقرت بشكل غير معلن صرف راتب شهر كامل لموظفي المؤسسات الحكومية بمناطق سيطرتها قبيل حلول شهر رمضان المبارك قبيل ان تتراجع عن هذا القرار بالرغم من تأكيد وزارة المالية بصنعاء الخاضعة لسيطرة الميلشيا وجود إمكانية لصرف راتب شهر كامل وهو ما استندت عليه قيادة الجماعة في إقرار الصرف .

 

ولفتت المصادر الى ان هذه ليست للمرة الأولى التي تتراجع فيه جماعة الحوثي عن اتخاذ قرارات وإجراءات من شأنها التخفيف من معاناة أكثر من مليون موظف بصنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرتها بسبب انقطاع صرف الرواتب منذ أكثر من ثمان سنوات حيث سبق لرئيس المجلس السياسي الاعلى للانقلابيين التعهد بصرف راتب كامل كل شهرين بشكل منتظم قبيل ان يتراجع عن هذا التعهد وهو ما أثار سخرية وسخطا واسعا.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن