آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

مأرب.. مسئول عسكري يشحذ همم الجنود المرابطين المكلفين بحماية المنشآت الحيوية ويشدد على الجاهزية القتالية

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1219

شدد رئيس هيئة العمليات بمحافظة مأرب اللواء الركن خالد الأشول على ضرورة الحفاظ على الاستعداد القتالي العالي واليقظة الأمنية الدائمة لتأمين وحماية المصالح الحيوية والمنجزات الاستراتيجية.

وتفقد رئيس هيئة العمليات اليوم الاثنين، اللواء الأول احتياط المرابطين في حماية المنشآت النفطية والحيوية بمحافظة مأرب. 

واطلع اللواء الأشول، على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية للوحدات الفرعية للواء المكلفين بحماية المنشآت الحيوية.. مشيداً بما يحققه أبطال القوات المسلحة من نجاحات في ردع مليشيات الحوثي الارهابية التي تسعى إلى إقلاق السكينة العامة وتهديد مصالح الشعب الحيوية عبر الأعمال التخريبية. 

وأشاد رئيس هيئة العمليات، بمستوى الجاهزية القتالية وبالروح المعنوية العالية والخبرة القتالية التي يتمتع بها أبطال اللواء الأول احتياط المرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن