آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

الحوثيون يعلنون استهداف سفينة أميركية ويقولون بأن الإصابة كانت دقيقة

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1088

اعلنت جماعة الحوثي صباح اليوم الاثنين ان قواتها البحرية استهدفت سفينة "ستار أيرس" الأمريكية بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وقالت ان الإصابة كانت دقيقة.

المتحدث العسكري قال في بيان -تابعه مأرب برس- انهم مستمرون في تنفيذ قرار منع الملاحة الاسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار،حد تعبيره.

واضاف: ''لن تتردد قواتنا في تنفيذ المزيد من العمليات ردا على الجرائم الصهيونية بحق إخواننا في غزة وكذلك ردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا''.

وكانت أمبري لأمن الملاحة البحرية قالت في وقت سابق اليوم ان سفينة مملوكة لجهة يونانية ترفع علم جزر مارشال ابلغت عن رصد مقذوف قبالة جيبوتي.

واضافت: تلقينا معلومات تفيد بأن السفينة تعرضت للاستهداف بصواريخ في حادثتين خلال 20 دقيقة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن