آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

مصادر خاصة لمأرب برس :حملة أمنية حوثية تقتحم قرية صرف شرقي صنعاء

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4010

 

افادت مصادر امنية في صنعاء قبل قليل لمأرب برس على ان حملة أمنية حوثية اقتحمت قرية صرف بمديرية بني حشيش شرقي صنعاء شمالي اليمن وقامت بمحاصرة احد المنازل .

وذكرت المصادر بأن الحملة الحوثية اقتحمت القرية بعشرات المسلحين رفقة عدد من الزينبيات المسلحات وفرضت طوقا امنيا على أحد المنازل بدعوى ملاحقة أحد العناصر المطلوبة لها.

واوضحت المصادر بان المواطن المطلوب يرفض حتى كتابة هذا الخبر تسليم نفسه فيما المليشيات تتوعد باقتحام المنزل وتصفيته.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن