آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

رئيس الوزراء يتحدث عن أبرز أولويات الحكومة

الأحد 11 فبراير-شباط 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1467

 

أكد رئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك، الأحد أن حل مشكلة الكهرباء من أولويات الحكومة وتحظى بدعم من المجلس الرئاسي، في ظل تدهور خدمة الكهرباء في مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لرئيس مجلس الوزراء مع وزير الكهرباء والطاقة مانع بن يمين، لمناقشة وضع المنظومة الكهربائية بالعاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في الوقت الراهن والتحديات التي تواجهها، والمعالجات المقترحة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الاجتماع أكد على استشعار الحكومة لمعاناة المواطنين نتيجة للانقطاعات في الكهرباء وارتباط هذا القطاع الحيوي بالحياة اليومية للمواطنين.

 

وأضافت بأن الاجتماع ناقش مساري المعالجات الطارئة والتوجهات الاستراتيجية في قطاع الكهرباء وفق نهج يحقق الكفاءة في الإنتاج والتوزيع.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن