آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

فيلم ''ليلى'' يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة للأفلام القصيرة حول تعليم الفتيات بحضرموت

الجمعة 02 فبراير-شباط 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1461

جرى بمدينة المكلا في محافظة حضرموت تتويج الفائزين بمسابقة الأفلام القصيرة حول تعليم الفتيات، ضمن مشروع استلحاق التعليم للفتيات المتسربات من المدرسة في اليمن الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ منظمة (الإيسيكو) بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

جاء ذلك خلال مهرجان عروض الأفلام الذي احتضنه مسرح حضرموت الوطني بحضور عدد من المسؤولين، والفاعلين الثقافيين وجمع غفير من المهتمين وصناع الأفلام.

وتضمنت المسابقة مشاركة 30 فيلماً تأهل منها 10 أفلام إلى المرحلة النهائية وأسفرت النتائج عن فوز فيلم ليلى للمشارك عبدالرحمن بن هلابي بالجائزة الاولى، فيما حاز الجائزة الثانية فيلم رسالة للمشارك عبدالله باصيبع، أما الجائزة الثالثة فذهبت للمشارك عبدالله العباسي عن فيلمه أمل بين إطار.