آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

هداف العالم.. الصراع يشتد بين رونالدو وثلاثي أوروبا

الإثنين 11 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1372

 

 يتنافس كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والنرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي إضافة إلى الإنجليزي هاري كين على لقب هداف العالم في عام 2023.

ويتصدر هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قائمة أفضل هدافي العالم في 2023 برصيد 50 هدفا، ويأتي خلفه بفارق هدف كل من رونالدو، نجم النصر السعودي، وهاري كين، هداف بايرن ميونخ، في حين يتواجد مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلفهم بـ 48 هدفا.

 وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني:

يواصل كريستيانو رونالدو تألقه، ويرغب في إغلاق العام كأفضل مهاجم في العالم، إذ يملك 49 هدفا حتى الآن بين النصر والمنتخب البرتغالي، ويمكن أن يحقق البالغ من العمر "38 عاما" اللقب مع تبقي 4 مباريات لفريقه حتى نهاية العام.

وسجل رونالدو 10 أهداف لمنتخب بلاده و39 هدفا بقميص النصر في العام الجاري. ويمكن أن يلعب هالاند ما يصل إلى 7 مباريات في ما تبقى من العام، أما هاري كين أمامه مباراتان في الدوري الألماني ومواجهة في دوري أبطال أوروبا، بينما هناك ثلاثة لقاءات لمبابي ضمن الدوري الفرنسي ومباراة في دوري أبطال أوروبا