آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

قتلى وجرحى باشتباك مسلح في بيت الفقيه بالحديدة

الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس/متابعات
عدد القراءات 2043

سقط قتلى وجرحى الاثنين، باشتباك مسلح في مديرية بيت الفقيه الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بمحافظة الحديدة.

وذكرت مصادر محلية ، إن تبادل إطلاق نار بين قبيلتين متنازعتين على أراضي في مديرية بيت الفقية أسفر عن مقتل خمسة اشخاص واصابة أربعة اخرين، وفقا اما نقلة موقع ـ “تهامة 24”.

واوضحت المصادر إن إطلاق النار وقع امام إدارة أمن المديرية، بسبب غياب العدل والقانون والمماطلة في صدور الأحكام وإنصاف المظلومين.

هذا ولم تذكر المصادر أسماء القتلى والجرحى لكنها حملت مليشيا الحوثي المسؤولية في اراقة الدماء جراء مماطلتها في حل قضايا المواطنين بالمحافظة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن