مصادر خاصة لمأرب برس:ترتيبات حوثية لإستئناف التصعيد في حريب مأرب وهذا ما نقلته المليشيات من شمالي صنعاء - تفاصيل

السبت 25 مارس - آذار 2023 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5060

 

افادت مصادر خاصة بالعاصمة صنعاء لمأرب برس اليوم الجمعة بوجود ترتيبات عسكرية لمليشيا الحوثي الانقلابية لإستئناف التصعيد العسكري في جبهات حريب مأرب عقب فشل تصعيدها السابق.


واوضحت المصادر بانها علمت عن قيادات حوثية رفيعة بتحرك تعزيزات عسكرية حوثية من صنعاء باتجاه جبهات حريب بمحافظة مأرب رفقة شحنة من الطائرات المسيرة مع فريق حوثي متخصص في ما يسمى وحدة الطيران الحربي المسير التابع للمليشيات لتولي مهمة التحكم في الطائرات الحوثية المسيرة الاستطلاعية والقتالية عند استئناف المليشيات للتصعيد الذي تعد المليشيا لإستئنافه.


وأوضحت المصادر بان المليشيات نقلت خلال الايام القليلة الماضية عددا من الطائرات المسيرة التي جرى تطويرها حديثا تحت اشراف خبراء من الحرس الثوري من الورش السرية الواقعة في مديرية الثورة ومديرية بني الحارث شمالي العاصمة صنعاء الى اماكن مجهولة. 


واشارت المصادر بان المليشيات الانقلابية تستغل غياب مقاتلات التحالف عن سماء مناطقها لتوسيع الورش الخاصة بتطوير الطائرات المسيرة والصورايخ الباليستية ومن ثم نقلها إلى مواقع القتال ضد الشرعية... مشيرةً بان اغلب الثكنات العسكرية المنتشرة في صنعاء قد تحولت مؤخراً الى ورش ومعامل لتطوير الطائرات العسكرية المسيرة لاستخدمها في عملياتها العسكرية.