آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

صور لزوجة وزير إيراني تجبره على الاستقالة

الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 5301

 

وافق الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، على استقالة وزير الطرق وبناء المدن، رستم قاسمي، بعد انتقادات طالته بسبب إعادة نشر صورة له مع زوجته التي ظهرت دون حجاب.

 


وقالت وسائل الإعلام التابعة للحكومية الإيرانية، إن الاستقالة تعود “لأسباب صحية”.


وذكرت وكالة أنباء “فارس” أن رئيسي “أعرب عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها الوزير المستقيل رستم قاسمي على مدى توليه الحقيبة الوزارية متمنياً له الصحة والسلامة بعد أن قدم استقالته”.


وقالت إن رئيسي أعرب أيضاً عن “أمله بالإفادة من إمكانيات قاسمي بعد شفائه الكامل”، وكلّف رئيسي شهريار أفندي زادة، بمهام وزارة الطرق وبناء المدن بالوكالة.

 

وجاءت استقالة قاسمي عقب إعادة نشر صور لقاسمي مع زوجته، خلال زيارة لهما إلى ماليزيا، وبدت الزوجة دون حجاب.
وأثارت الصور انتقادات واسعة للحكومة الإيـرانية.