آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

تعهدات صينية لرئيس مجلس القيادة الرئاسي

الثلاثاء 27 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 2912

استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس طارق صالح اليوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومستجدات الاوضاع اليمنية، ومسار الهدنة الانسانية، وفرص تجديدها في ظل خروقات المليشيات الحوثية وتعنتها عن الوفاء بالتزاماتها بموجب الاعلان الاممي واتفاق ستوكهولم. واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الصديقين، و بدور ومواقف جمهورية الصين الشعبية في مختلف المحافل الى جانب الشعب اليمني، وقيادته وحكومته الشرعية، وجهود احلال السلام وانهاء الكارثة الانسانية التي تسببت بها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

من جانبه اكد القائم باعمال السفارة الصينية، التزام بكين بدعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، و وحدة اليمن واستقراره وسلامة اراضيه، والعمل على تقديم كافة اشكال المساعدة لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني. كما اكد دعم بلاده للجهود التي تقودها الامم المتحدة من اجل تمديد الهدنة، والتوصل الى حل منصف للقضية اليمنية العادلة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن