آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

شاهد.. صورة من قلب ميدان السبعين بصنعاء تكشف حقيقة الأسلحة التي تستعرض بها مليشيات الحوثي

الخميس 22 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-صنعاء
عدد القراءات 6168

كشفت صورة لصاروخ حوثي، استعرضت به المليشيات يوم امس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، حقيقة نوعية الأسلحة التي تمتلكها الجماعة المدعومة من ايران.

وخلال العرض الذي اقيم بالتزامن مع الذكرى الثامنة لانقلاب 21 سبتمبر، ظهر احد الصواريخ براس متدلي الى الاسفل، فيما تم ربط صواريخ اخرى بالحبال، وهذا يكشف ان اغلب ما تستعرض به المليشيات من اسلحة هي عبارة عن مجسمات.

واثارت صورة الصاروخ «المعطوف» سخرية واسعة عند اليمنيين، ونشرت ميلشيا الحوثي صورا لصواريخ محمولة فوق مقطورات.

وكانت المليشيات الحوثية، استعرضت الايام الماضية، بطائرات مروحية هيلوكبتر،خرجت عن الخدمة، وهي مهددة بالسقوط في اي لحظة، وقد حدث ان سقطت احداها في صنعاء وقتل قائدها، كما لا تعد تلك الطائرات صالحة لتشارك في الحروب.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن