آخر الاخبار

قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي يستدعي قيادات الألوية والأحزمة الأمنية ويعقد إجتماعاً استثنائيًا - تفاصيل أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت في عدن وصنعاء فيما ”غروندبرغ“ يختتم الجولة الأولى من مفاوضات عمّان.. رئيس الوفد الحكومي يؤكد استمرار المحادثات لفتح معابر تعز أحدهم طفل.. مقتل مدنيَين اثنين بانفجار لغم زرعه الحوثيون غربي اليمن الوزير ”بحيبح“ يبحث مع الصحة العالمية امكانية تقديم مزيد من الدعم لليمن أصبحت تريند بساعات.. فتاة يمنية ظهرت بإعلان ”ليفربول“ تخطف الأنظار الحكومة اليمنية تبحث مع البنك الدولي دعم برامج زيادة الانتاج الزراعي والحيواني مجلس القيادة الرئاسي يطلع على جديد الوديعة السعودية والإمارات ووزير الدفاع يضع مجلس الرئاسة أمام مستجدات الوضع العسكري وخرقات المليشيات الحوثية.. تفاصيل ظاهرة فلكية حدثت فوق الكعبة المشرفة ظهر اليوم قيادي حوثي سابق يكشف تلقيه تحذيراً بالقتل ويحمل طرفا واحدا كامل المسئولية على حياته

مذيعة عربية شهيرة تتعرض لأزمة صحية على الهواء مباشرة

الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 09 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2118

علقت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، على تحسن وضعها الصحي عقب ما تعرضت له من أزمة صحية على الهواء خلال تقديم برنامجها على شاشة قناة المحور.

وطمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعى على حالتها الصحية بأول تعليق لها بعد تحسن وضعها الصحى عقب ما تعرضت له من أزمة صحية خلال فاصل إعلانى أثناء تقديم برنامجها "90 دقيقة"،

وكتبت بسمة فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستغرام": "الحمد لله.. أزمة وعدِّت، ربنا بيبتلينا، ومن رحمته بينجِّينا"..

في وقت سابق، يُذكر أن بسمة تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال الفاصل الإعلاني لبرنامجها 90 دقيقة المذاع على قناة المحور. وكشف المسؤول عن صفحة بسمة عن نقلها في حينها إلى العناية المركزة، مطالبًا محبي ومتابعي الإعلامية بالدعاء لها بالشفاء العاجل.