آخر الاخبار

وفد حكومي يزور المواقع الامامية لجبهة محور مران بعد اعلانها خالية من المرض.. وزير الصحة يؤكد عودة ظهور شلل الأطفال في اليمن والحوثي يرفض حملات التلقيح لماذا يتسبب اعلان أمريكا تشغيل شبكات الجيل الخامس 5G في تعليق بعض الرحلات الجوية اليها؟ جنرال رابع يتسلم مهامه رسميا في الحديدة والفشل سيد الموقف.. من هو الجنرال الجديد؟ صحيفة اسرائيلية: الإمارات ستتجنب التصعيد بعد الهجوم الحوثي لعدة أسباب.. منها علاقتها بإيران الحوثي يستخدم الطيران المسيرّ لاستهداف المدنيين.. الاعلان عن وقوع اصابات ما الذي يقف في طريق سعي السعودية لضم اليمن الى دول الخليج وكيف خدع الحوثي اليمنيين ولماذا؟ التحالف: ميليشيا الحوثي اختارت الحرب ولدينا بنك أهداف للتعامل معها الإمارات وتركيا توقعان اتفاقية جديد في مبادلة عملات البلدين لمدة 3 أعوام لن تتأخر .. رئيس الوزراء اليمني يتحدث عن وديعة سعودية خليجية ودعم للاقتصاد الوطني وتسهيلات في المشتقات النفطية (حوار)

جورج قرداحي يتحدى الحكومة اللبنانية

الأحد 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4246

 

في الوقت الذي يعيش فيه لبنان أزمة حقيقية، ازدادت حدتها بوتيرة متسارعة، عقب الأزمة التي فجرها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، بسبب إساءته للمملكة، لا يزال قرداحي مستمرا في تأزيمها، متحديا قرارات ومناشدات الحكومة.

 

وسائل إعلام لبنانية ذكرت أن قرداحي أصدر بيانا علق فيه على حكم قضائي، مستنكرا حكما صدر بحق أحد الصحافيين.

 

وعلق قرداحي على الحكم الصادر عن المحكمة العسكرية بحق الصحفي رضوان مرتضى، بأن محكمة المطبوعات هي الجهة الوحيدة الناظرة في قضايا المطبوعات، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بعمل الصحافيين والإعلاميين، وذلك بما يتوافق مع الدستور والأنظمة والقوانين التي ترعى حرية الرأي والتعبير، بحسب تعبيره.

 

العجيب أنه طالب بحل أزمة الصحفي اللبناني بما يكفله قانون المطبوعات، ويضمن حرية التعبير وحق المؤسسات والإدارات العاملة وفق الأنظمة والقوانين.