آخر الاخبار

حزب الإصلاح يعلن موقفه من بيان بن دغر وجباري غارات تباغت الحوثيين فجرا والتحالف يعلن عن المواقع المستهدفة ويطلب من المدنيين عدم التجمع او الاقتراب الداخلية اليمنية تبحث مع الجانب التركي قضايا المغتربيين واللاجئين وتحصل على موافقة في زيادة عدد المنح المقدمة لها معين عبدالملك يتحدث عن حكومة مصغرة في عدن ويعقد اجتماعا في مبنى مغلق منذ 3 سنوات وكيل أول وزارة الداخلية اليمنية يبحث مع مدير الإنتربول التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين 9 محافظات ترد على بيان جباري وبن دغر والمؤتمر يأسف والدفاع تستغرب والبرلمان يتبرأ! العملة اليمنية تسجل اليوم أكبر انهيار في تاريخيها على الإطلاق والحكومة تطلب دعما عاجلا دون تأخير «أسعار الصرف اليوم» كأس العرب.. تعرف على مواعيد الجولة الثانية من دور المجموعات البنك الدولي يدرس التعاون بين إسرائيل و4 دول عربية البنك الدولي يوافق على استخدام 280 مليون دولار من مساعدات أفغانستان المجمدة

إيقاف الرحلات البرية من اليمن الى السعودية

السبت 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 3280

وجهت وزارة النقل اليمنية، الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني، شركات النقل الدولية لنقل الركاب، بإيقاف مؤقت للرحلات من جميع المحافظات اليمنية إلى المملكة العربية السعودية.

وعزت الوزارة في تعميم لها، أسباب إيقاف الرحلات، إلى الازدحام الشديد في منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والمملكة.

وجاء في تعميم الوزارة: "يتم إيقاف الرحلات المنطلقة من جميع المحافظات اليمنية إلى السعودية، ابتداءً من يوم السبت 6 نوفمبر، ويتم استئناف الرحلات من يوم الثلاثاء القادم، وذلك نظراً للازدحام الشديد في ميناء الوديعة البري".

ويشهد منفذ الوديعة الحدودي، الشريان الوحيد بين اليمن والسعودية، ازدحاما شديدا وتكدس للمسافرين ومركباتهم، بسبب الإجراءات التي تتخذها السلطات السعودية للقادمين إليها.

ويعد الوديعة أحد المنافذ البرية في محافظة حضرموت (شمال شرق)، التي تربط اليمن بالسعودية، لكنه صار المنفذ الوحيد للمسافرين من اليمن وإليها، بعد إغلاق كل المنافذ البرية مع السعودية، بسبب المعارك التي تشهدها اليمن منذ مارس 2015.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن