آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

الداخلية: تقول أنها تمكنت من دحر عناصر إرهابية في أبين بأودية الحنكة

الأربعاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1222

 

قالت زارة الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها، الثلاثاء، إن حملة أمنية في محافظة أبين (جنوبي اليمن)، تمكنت من دحر عناصر وصفتها بالإرهابية في مديرية مودية. 

وأفاد المركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، أن الحملة الأمنية قادها مدير عام شرطة المحافظة العميد "علي ناصر بوزيد" وبسطت سيطرتها مساء أمس الإثنين على أودية الحنكة، ورفض بمديرية مودية. 

وأضاف أن العناصر الإرهابية فرت من المواقع التي جرى السيطرة عليها. ومنذُ أكثر من عام، تشهد مديرية مودية، حملات أمنية وعسكرية مشتركة مستمرة لملاحقة عناصر على علاقة بتنظيم القاعدة في المديرية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن