آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

ضبط عصابة تضم 15 شخصاً بينهم امرأة متورطة بالاتجار بالمخدرات بمحافظة جنوبية

الخميس 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1242

 

ضبط عصابة تضم 15 شخصاً بينهم امرأة متورطة بالاتجار بالمخدرات بمحافظة جنوبية ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة، اليوم، عصابة أفريقية كبيرة متورطة بجرائم تعاطي المخدرات والاتجار بها، وذلك بإشراف مباشر من مدير أمن شبوة العميد فؤاد النسي، وإدارة البحث الجنائي وإدارة الأمن في شبوة..

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات في شبوة العقيد أحمد مساعد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ضبط عصابة أفريقية مكونة من 15 شخصا بينهم امرأة .. منوهاً بالدور النسائي المشاركة في العملية، حيث تم مداهمة أوكار العصابة التي تقطن في أحد الأحياء الشعبية الواقعة في المدخل الجنوبي لمدينة عتق، .

وذلك عقب عملية رصد أمني دقيق للتحركات المشبوهة للعصابة داخل الحي، وعُثر بحوزتها على 6 كيلو حشيش مخدر، وخمسة عشر جراما شبو وأدوات تعاطيه ..

مشيرا إلى ضبط شخصين آخرين وبحوزتهما 18 جراما من الحشيش المخدر داخل مدينة عتق.

وقال العقيد أحمد مساعد " إن موجات اللجوء غير الشرعية من دول القرن الأفريقي والمتواصلة لمحافظة شبوة، هي من تقف خلف ظاهرة تفشي وانتشار تعاطي وبيع المخدرات بدرجة رئيسة" ..

مشددا على ضرورة تقييد حركتهم، وحصر أماكن تواجدهم داخل شبوة .. داعيا كافة الأوساط الرسمية إلى مساندة جهود إدارة مكافحة الإرهاب لمواجهة ظاهرة انتشار المخدرات بمحافظة شبوة وتصاعد خطرها على حاضر ومستقبل أبنائها.  

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن