آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته

الأربعاء 28 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-مأرب
عدد القراءات 4098

افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ومعه رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ملعب مأرب الأولمبي، تزامنا مع حلول الأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

كما وضع اللواء العرادة ورئيس الوزراء حجر الأساس لتنفيذ المرحلة الثانية من الملعب وتوسعة مدرجاته بسعة إضافية تقدر ب 3500 متفرج.

وخلال الافتتاح بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ووزير التربية والتعليم طارق العكبري وأمين عام رئاسة الوزراء مطيع دماج، أشار رئيس الوزراء إلى أن افتتاح ملعب مأرب بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية وتوسعة المدرجات في العيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، اليوم الاستثنائي والمميز والخالد في نفوس اليمنيين هو تكريم للشباب في عيدهم الوطني.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن بداية الحديث عن انشاء الملعب الذي يحتضن اليوم بطولة أعياد الثورة اليمنية كان في وقتٍ صعب في سنوات القتال والدفاع، وبناء في نفس الوقت، مشيداً بجهود وزير الشباب والرياضة الذي بذل جهد في كثير من الملاعب بالجمهورية.