آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

جماعة الحوثي تستبعد اقارب قتلاها من المساعدات الغذائية وتستبدلهم بمجندين جدد- شاهد والده صريع حوثي تنهار باكية

الثلاثاء 27 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1897

 

اقدم قيادي حوثي بمحافظة ريمة خلال اليومين الماضيين على استبعاد اقارب قتلى الجماعة الانقلابية من كشوفات المستفيدين من المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي واستبدالهم بمجندين جدد.

 

وقال شهود عيان "لمأرب برس" بان القيادي الحوثي النهاري بمديرية السلفية بمحافظة ريمة اقدم على اسقاط عدد من اسماء المستفيدين التابعين للجماعة من ابناء المنطقه بعد اشهر من مصرعهم في جبهات القتال واستبدالهم بذوي مقاتلين جدد تم اقتيادهم مؤخراً الى معسكرات تدريب حوثية.

واضافوا بان من بين تلك الاسماء التي تم استبعادها من كشوفات المساعدات الغذائية هي والدة جلال العرباد الذي لقي مصرعه في جبهة محافظة مأرب اثناء قتاله في صفوف مليشيا الحوثي.


واشاروا في حديثهم بانهم شاهدوا والدة الصريع الحوثي وهي تنهار باكية امام مركز صرف المساعدات الغذائية بعد ان علمت باسقاط الجماعة الحوثية اسمها من كشوفات المستفيدين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن