آخر الاخبار

النجم ميسي يحقق 3 أرقام قياسية ويقود إنتر ميامي لاكتساح نيويورك ريد بولز بسداسية بحضور قيادات بارزة … مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل للنبي فوز تاريخي وغير مسبوق .. أول عمدة مسلم في لندن يفوز بولاية ثالثة وانتكاسة كبيرة للمحافظين بالانتخابات حرب المظاهرات الجامعية يشتعل وبقوة وجامعات جديدة حول العالم تنضم إلى الحراك الطلابي المناصر لغزة روسيا تقلب موازين المعارك وتعلن التقدم والسيطرة وقرية أوكرانية تتحول لأنقاض مع فرار سكانها من التقدم الروسي تفاصيل فضيحة ثانية تهز ألمانيا في اختراق 6 آلاف اجتماع أمني للجيش حرب ومعارك طاحنة في السودان والجيش يشعل مواجهات غير مسبوقة شمال الخرطوم لقطع إمدادات الدعم الصحة السعودية تكشف عن آخر مستجدات واقعة التسمم في الرياض رسميًا.. ريال مدريد يحصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم السنوار يتحدث للمرة الأولى عن صفقة الهدنة المقترحة في غزة

ممكن تساعدني؟؟
بقلم/ عصام عبدالله الحجري
نشر منذ: 11 سنة و أسبوعين و 3 أيام
الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2013 05:53 م

نوت توت خبر عاجل .... وزيرة الشؤون الاجتماعية تبحث مع نائب وزير العمل السعودي أوضاع العمالة اليمنية في المملكة ... رسالة وصلتني من جوال موقع "مأرب برس" .

ليس ما يعنيني هنا أن أنتقد السعودية على إجراءاتها فهذا من حقها بل إنني لاحترمها لأنها تسعى في صالح مواطنيها ، ولن ألج في قضية المغتربين ومعاناتهم فهي أكبر من أن تختزل في مقال ، ولكن لدي تساؤلات بريئة... من هو المسئول المباشر عن قضيتنا كمغتربين ؟؟!! وهل تحرك ولو خطوة في الاتجاه الصحيح ؟؟!! دعوني أضع لكم بعض الخيارات... هو وزير المغتربين الذي لطالما أسال لعابنا بتصريحاته الداعية لتدليل المغترب اليمني أم هي السفارة التي ليس لديها خدمات للمغترب سوى تجديد الجوازات وأوراق الوفاة أو نفي البلاغات المزورة باسمها.... أختر الإجابة الصحيحة.

أما إن سألتني عزيزي القارئ عن اختياري ،فهو جميع الخيارات ، لأني أشعر من خلال تلك الممارسات ، بأن وزرائنا ومسئولينا تجدهم حيث الأضواء والمنافع .

ببساطه أقول الطاسة ضايعة . 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
احمد منصور
تفسير مختلف لما يجري في غزة!
احمد منصور
كتابات
د.مروان الغفوريوداعاً للسلاح..
د.مروان الغفوري
محامي/احمد محمد نعمان مرشدسَيَظَلُّ القَضَاءُ مُهَاباً!!
محامي/احمد محمد نعمان مرشد
إلهام محمد الحدابيلأنها ثورة...
إلهام محمد الحدابي
مشاهدة المزيد