آخر الاخبار

بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات

الحالمة ،عذرًا ، رجاءًا ،حبًا
بقلم/ رغوب الجبري
نشر منذ: 3 سنوات و شهرين و 29 يوماً
الخميس 16 يونيو-حزيران 2016 11:26 م

الحالمة ..عذرا ..رجاء..حبا ...ايتها الحالمة الحزينة سلام عليك ما تعاقب الليل والنهار سلام عليك وعلى احزانك سلام على من لم يرد عليك السلام سلام من الله القادر الجبار المنتقم ..


يا حالمة نستميحك عذرا بالسلام والكلام وكثر اللقاءات والمؤتمرات والمفاوضات والاختلافات والامكانيات والمساعدات وباقي كلام العالم الجهور من التراهات ..يا حالمة لا تعرضي عنا بجبينكي الأسمر وخصلات شعرك البنية ..


يا حالمة رجاء..منكي وأي رجاء ..رجاء بقدر الألم وصيحات الأطفال على بقايا دماء .بقدر اصوات الحرب وتحديات ابناىكي وصيحات ارامل واصوات خافتة وظلام يحاكي صبر وشعاع لبقايا قذيفة يبعث أمل .. رجاء يا حالمة بقدر الحب بقدر الحرب بقدر السلم بقدر العلم بقدر الثقافة والحضارة ..


 رجاء بقدر الجبال والتلال والالوان والاداب والأحلام والآمال والآلآم رجاء فيك يدعى الانسانية ..رجاء يضاهي السماء صفاء ونقاء وسعة ولون سماوي وأشياء نتخطفها نظرا فهي مخفية ..رجاء يا حالمة بقدر الحلم والحلم والسلم واللاسلم رجاء اليكي بقدر كل بداية ونهاية ..


رجاء يا سمراء الجبين قفي شامخة شموخ الجبال وانتظري قادم الأيام ستجدين الفجر ترغمه نسمات الصباح أن يبتسم ويعلن للحالمة النصر والفرج سيبزغج الفجر يا حالمة وانتي حزينة لن تعرفين انه موعد مفاجئ لن تجدي فيه دعوات للفرح توزعينها لاحفادك احتفالا ولن ترين مراسيم النصر ترتسم هناك في القلعة أو الجبل لا لا لن تحاولي قص شريط النصر لتغوصي في الذكريات والبطولات ونوع يدعى احتفالات واخرى فعاليات لا لن تستضيفي اعلاميين ولا ساسة ولا محلل عليه علامات السخافه لا لن توزع منشورات وبروشورات او مجلات تسرد حكاية .