آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

الرئيس يفضح حزب الله في صعدة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 5 أشهر و 5 أيام
الثلاثاء 20 أكتوبر-تشرين الأول 2009 06:36 م

أكد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أن المتمردين الحوثيين في شمال اليمن يتلقون تمويلا من "مرجعيات إيرانية" ويسعون الى اقامة "شريط تشيعي" يؤمن بالمبادىء الإيرانية على طول الحدود مع السعودية.

واشار صالح في المقابلة التي اجرتها معه القناة التلفزيونية السعودية "ام بي سي" ونشرت نصها وكالة الانباء اليمنية "سبأ" الى "انهم مجرد عناصر خارجة عن النظام والقانون، عناصر ارهابية عندها اجندة خاصة بها وعميلة لقوى خارجية وتنفذ اجندة خارجية".

ولفت الى ان "التمويل يأتي من بعض المرجعيات في إيران"، مشيرا الى "الوثائق التي حصلنا عليها والخلايا التي هي الآن امام المحاكم".

واكد "عدم اتهام السلطة "في إيران" كسلطة". وتتهم صنعاء المتمردين بتلقي الدعم من إيران، الامر الذي ينفونه على الدوام.

واشار صالح الى ان تدريب المقاتلين الحوثيين "ليس تدريبا عاديا وانما تدريب على طريقة ما يقوم به حزب الله في جنوب لبنان"، لافتا الى ورود "بضع معلومات عن وجود بعض المدربين "من حزب الله" من جنوب لبنان في صعدة"، معقل التمرد الزيدي.