اجتماع بوزارة الدفاع اليمنية يراجع برامج الابتعاث الخارجي والتدريب العسكري
أرامكو السعودية تدرس بيع حصة في نشاط الكبريت بقيمة 7 مليارات دولار
كأس العالم : قطر تسعى لتكرار مفاجأة سويسرا… وكندا تراهن على ديفيد ولارن
مجلس الوزراء اليمني يقر زيادة الرواتب ويبحث أزمة الكهرباء والأوضاع الخدمية
ندوة يمنية تحذر من تأثير الانتهاكات والقصور التشريعي على حرية الإعلام وتدعو لإصلاحات قانونية
قائد الفرقة الثالثة ومدير إعلام درع الوطن يبحثان تطوير العمل الإعلامي وتعزيز التنسيق المؤسسي
البعثة الإماراتية: لقاء مع المبعوث الأممي لبحث التغيرات في اليمن ودفع العملية السياسية
معركة الأبيض تشتعل.. الجيش السوداني يطلق هجوماً واسعاً ويلاحق قوات الدعم السريع في كردفان ودارفور
اختراق أمني في مباراة إنجلترا وكرواتيا بكأس العالم
هجوم أوكراني بالمسيرات على موسكو هو الأكبر منذ عامين
قمت بتغطية الحرب الأفغانية ثلاث سنوات بين عامي 1987 و 1990 إبان الاحتلال السوفيتي لأفغانستان الذي امتد عشر سنوات بين عامي 1979 إلى 1989 وكتبت 4 كتب عن الحرب الأفغانية منها تحت وابل النيران في أفغانستان …
بخلاف مئات المقالات التي نشرت في كثير من المجلات والصحف العربية آنذاك ،وأذكر أن من اجمل العبارات التي قرأتها والتي قالها قائد القوات السوفيتية في أفغانستان عند الانسحاب الجنرال تساكولوف قوله عن هزيمة الجيش السوفيتي احد اقوى جيوش العالم وتكبده خسائر فادحة أمام المجاهدين الأفغان الحفاة البسطاء ذوي الملابس المهترئة قال وهو يجر ذيول الخيبة والهزيمة :"لقد هزمنا لأننا كنا ضحايا أوهامنا" وحينما أتابع مجريات الحرب في غزة أجد هذه العبارة نفسها تتردد على ألسنة كثير من قادة اسرائيل لاسيما بعد 7 أكتوبر ،لكن نتنياهو ومجلس الحرب لازال يكابر ويعيش في الأوهام ويجر إسرائيل إلى هزيمة تاريخية غير مسبوقة،لكنه سيقولها عاجلا أم آجلا وسوف يرددونها جميعا لتصبح أنشودة الهزيمة "لقد هزمنا لأننا كنا ضحايا أوهامنا" ترقبوا وانتظروا فالتاريخ مليء بالعبر ولكن لمن يعتبر وإن غدا لناظره قريب
