آخر الاخبار

قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي يستدعي قيادات الألوية والأحزمة الأمنية ويعقد إجتماعاً استثنائيًا - تفاصيل أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت في عدن وصنعاء فيما ”غروندبرغ“ يختتم الجولة الأولى من مفاوضات عمّان.. رئيس الوفد الحكومي يؤكد استمرار المحادثات لفتح معابر تعز أحدهم طفل.. مقتل مدنيَين اثنين بانفجار لغم زرعه الحوثيون غربي اليمن الوزير ”بحيبح“ يبحث مع الصحة العالمية امكانية تقديم مزيد من الدعم لليمن أصبحت تريند بساعات.. فتاة يمنية ظهرت بإعلان ”ليفربول“ تخطف الأنظار الحكومة اليمنية تبحث مع البنك الدولي دعم برامج زيادة الانتاج الزراعي والحيواني مجلس القيادة الرئاسي يطلع على جديد الوديعة السعودية والإمارات ووزير الدفاع يضع مجلس الرئاسة أمام مستجدات الوضع العسكري وخرقات المليشيات الحوثية.. تفاصيل ظاهرة فلكية حدثت فوق الكعبة المشرفة ظهر اليوم قيادي حوثي سابق يكشف تلقيه تحذيراً بالقتل ويحمل طرفا واحدا كامل المسئولية على حياته

إجرام الحوثي بحق المختطف علوس
بقلم/ هشام المسوري
نشر منذ: 6 أشهر
الجمعة 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 06:39 م
 

المختطف الشهيد العميد عبد المجيد علوس من أبناء صنعاء القديمة تم اختطافه من قبل مسلحي الحوثي نهاية العام 2015 وخلال 6أعوام من السجن والتغييب وما رافقها من تعذيب تعرض للكثير من المضاعفات الصحية بسبب التعذيب الممنهج بالإضافة الى الأمراض المزمنة التي زادت من ألم السجن !.

في ديسمبر من العام 2019 أصدرت جماعة الحوثي حكماً بالإعدام بحقه بعد محاكمة لا إنسانية وغير عادلة لتبدأ بعد ذلك مرحلة تنفيذ الحكم الصادر على المدى البعيد من خلال الكثير من الوسائل والطرق التي نتج عنها تدهورت حالته الصحية!.

في يوليو من العام2020 تم نقله من سجن الأمن السياسي الى المستشفى الجمهوري بعد تعرضه لجلطة دماغية ونزيف داخلي وتم بعدها إعادته الى السجن ترافقه الأمراض المزمنة والجلطة الدماغية ولم يشفع له كبر سنه ووضعه الصحي وما قدمه للوطن من أن يطاله التعذيب والإعتداء من قبل مدير سجن الأمن السياسي المجرم يحيى سريع وغيره من السجانين.

هاهو اليوم يغادر الدنيا في السجن بعد 6 أعوام من العذاب والحرمان في سجون ليلتحق بآخرين سبق وأن لقوا حتفهم في السجن أيضاً!.

المئات أصدرت جماعة الحوثي أحكام إعدام بحقهم وعلى رأسهم رفاقي الصحفيين وهم وغيرهم ينتظرهم مصير مشابه فهم في نظر الحوثي يستحقون الموت وليس لهم حق في الحياة !

 
عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
محمد الحذيفي
بزات عسكرية بقضايا إنسانية عار أممي
محمد الحذيفي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
راكان الجبيحي
حصار تعز ومراوغة الحوثي مجدداً
راكان الجبيحي
كتابات
علي العقيليالحوثي يحارب من؟!
علي العقيلي
د . عبد الوهاب الروحانيبين السياسة والتجارة
د . عبد الوهاب الروحاني
مشاهدة المزيد