آخر الاخبار

تعرف على طرق حذف حساب Gmail الخاص بك أرقام ريال مدريد هذا الموسم قبل حسم الدوري الإسباني بعد ان عجزت عن مواجهة رجال الجيش الوطني .. المليشيات تلجأ إلى ارتكاب جريمة بشعة بحق خمس نساء بـ تعز خلال اجتماع مع ممثلي الأحزاب.. رئيس الوزراء :خطر الحوثي لا يستثني أحداً ومواجهته هدفاً رئيسياً في المعركة الوطنية تفاصيل مقترح قدمته مصر لـ حماس مقابل وقف إطلاق النار في غزة المليشيات تدشن حملة هدم واسعة لعشرات المنازل في صنعاء _ المواطنون يستغيثون ومصادر محلية تؤكد:المليشيات هدمت حتى اللحظة نحو 43 منزلاً وسوتها بالأرض بعد توقعات الراصد الهولندي.. زلازل تضرب 3 دول في يوم واحد قيادي مؤتمري يفسد فرحة الحوثيين بشأن انسحاب بعض السفن الغربية من البحر الأحمر - تصعيد عسكري قادم ضد وكلاء طهران وقيادي حوثي يتوسل واشنطن بالتراجع واتساب تختبر خاصية جديدة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت هيئة كبار العلماء السعودية تعلن فتوى جديدة بخصوص الحج والتصاريح

قط يمني ضائع و20ألف لمن يلقاه !‎
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر
الأربعاء 27 مارس - آذار 2013 07:53 م
نشرت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر السبت الماضي، إعلاناً مدفوعاً اتسم بالظرافة في الصفحة الـ (29)، تحت عنوان (فقدان قط).
وأظهر الإعلان المنشور في الصحيفة الرسمية الأولى في اليمن الصادرة من صنعاء الغرابة، نظراً لندرة حدوثه في اليمن .
وتنتشر في شواع العاصمة والمدن اليمنية الكلاب و القطط , ويقوم بعض الاشخاص بتريبة القطط , التي عرف عنها ان لديها مقدرة في العودة الى المنازل التي تتربى فيها .
وأثار الإعلان استغراب الكثير من القراء، حيث ان تكلفة الإعلان المنشور لاتقل عن (50) ألف والمكافأة (20) ألف ريال- أي (70) ألف ريال من أجل قط ضائع، في حين عبر قراء انه "إذا ضاع أحد عيالنا نكتفي بتسجيل بلاغ بمركز الشرطة".
ومن المرجح ان يكون صاحب القط "أجنبي".
يذكر انه من المعتاد ان لا تتدخل الصحيفة في مضمون الإعلان، وكبرى الصحف العالمية قد تنشر ما يماثله.