آخر الاخبار

قنبلة بقوة زلزال".. الجيش الروسي يدمر مستودع ذخيرة للقوات الأوكرانية بقنبلة فائقة القوة الدوري المصري.. هدف "عالمي" من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً إنجاز أمني كبير يطيح بشحنة خطيرة وبالغة الأهمية لعمليات الحوثي الارهابية أبو عبيدة يزف خبراً غير سار لإسرائيل.. والقسام تنشر فيديو قد يشعل تل أبيب البحرية البريطانية تكشف نتائج هجوم حوثي مزدوج استهدف اليوم سفينة شحن مجدداً.. مشاط الحوثيين يوجه تهديداً مهينا شديد اللهجة الى قيادات مؤتمر صنعاء بحضور الراعي وبن حبتور ..بماذا توعدهم خلال الأيام القادمة؟ برلماني متحوث في صنعاء يفتح النار على سلطة الانقلاب الحوثية ويشكو الظلم والجوع والفقر تحذير أممي: اليمن سيواجه أربعة أشهر عجاف مع بداية الشهر المقبل القوات المسلحة السعودية تبدأ مناورات الغضب العارم في البحر الأحمر بمشاركة القوات البحرية الأميركية لقاء رفيع لقيادات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.. والعميد الصبري يوجه برفع الجاهزية واليقضة الأمنية

صالح الحقب: يا معشر الحوثيين ، القدس يناديكم فهبوا لنجدته
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 19 يوماً
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 05:16 م

 

صالح الحقب :

يا معشر الحوثيين ، القدس يناديكم فهبوا لنجدته ، يا من أرهقتمونا بشعار "الموت لإسرائيل" اطلقوا سراح الموت من كشر وعاهم ووجهوه نحو المستوطنات الإسرائيلية كي تنقذوا المسجد الأقصى من خطر يحدق به.

يا CD عبدالملك ، بما أن هدفك الوحيد الذي تناضل في سبيله وتقتل أبناء حجه من أجله هو إسقاط دولة إسرائيل ، فها هي الفرصة قد حانت لتثبت لإسرائيل كم هي "بنت كلب" وكم أن اجتثاثها سيجلب الأمن والأمان على إخواننا الفلسطينيين وعلى المسجد الأقصى وعلى سكان حجه والجوف وحتى على "عمامة الخميني" كدس الله سره العجيب الذي لا يعرفه حتى حسن زيد نفسه!!

" جاه الله عليكم ، وبحق القبيلة وبحق قدسية الشعار وصواريخ اللو " ، خلصوا المسجد الأقصى من الخطر الذي يتهدده ، واعلموا أثابكم الإمام الغائب حين يعود ، أن المستوطنين الصهاينة هم من سيهدمون الأقصى وليست "مؤامرة" انتخابات فبراير القادم التي ترفعون ضدها شعار ( إلا رسول الله ) و ( الموت لأمريكا واسرائيل وبلغاريا والتشيك !!).

فهبوا لنجدة الأقصى "جعل بارك لكم وأيدكم بنصره" ..