آخر الاخبار

الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن القطة السوداء بعد التوترات في البحر الأحمر.. سفن حربية روسية تدخل على الخط معارك شرسة في غزة ليلاً... والضربات الإسرائيلية تسقط 66 قتيلاً بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب

ليلى الطرابلسي تحاول الانتحار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 8 أشهر
الأربعاء 27 يوليو-تموز 2011 08:49 م

اثارت ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي الجدل في اكثر من موقف، خاصة في فترة ثورة الشعب التونسي على حكم زوجها زين العابدين بن علي.

وفي خبر مفاجئ تناقلت وسائل الاعلام خبر مفاده ان ليلى الطرابلسي نقلت إلى مستشفى أبها الخاص بعد محاولتها وضع حد لحياتها بالانتحار بالسم.

وقد استعملت ليلى الطرابلسي مادة سامة في مقر إقامتها ولكن الجرعة لم تكن قاتلة فأطلقت السيدة بن علي عقيرتها بصراخ جراء ألم السم في جسدها فتم نقلها بسرعة لمستشفى أبها الخاص وسط ذهول زوجها وفزع الحراس وطاقم الخدمة.

وقال الدكتور عبد الله النابلسي مدير قسم الطوارئ بالمستشفى أن حالة السيدة بن علي مستقرة الآن وذلك بعد التحكم في انتشار السم ووقفه. وقال مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش أن الأبحاث الأولية تثبت أن مواطنا مصريا قام بتوفير مادة سامة لليلى الطرابلسي بأحد مراكز التسوق وما تزال الأبحاث جارية لمعرفة دوافع محاولة الانتحار والمساهمين فيها.