زيارة لطالبات مدرسة الفقيد بن غانم الى إذاعة روافد FM بغيل باوزير بحضرموت

الأربعاء 11 يناير-كانون الثاني 2023 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1977

في إطار الأنشطة التي تقوم بها طالبات مدرسة الفقيد بن غانم للصف الثامن بغيل باوزير. بحضرموت، قمن الطالبات صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 ابريل بزيارة الى إذاعة روافد fm .

حيث أستمعن الطالبات وعددهن ٤٠ طالبة من طالبات الصف الثامن من مدير الإذاعة الأستاذ عبدالله الحوري شرحا وافيا عن ماتقدمه الإذاعة للمستمعين وعن بدايات تأسيس الإذاعة وماحققته خلال هذه الفترة القصيرة منذ عام على تأسيسها .

كم تم أستضافة الطالبات عبر بث إذاعي مدته ساعة ونصف من قبل المذيع ومدير الإذاعة عبدالله الحوري والإعلامية نرجس الملاحي عبر الهواء مباشرة تم من خلاله التحاور مع الطالبات وبرز مواهبهن والتعرف على الانشطة الصفية واللاصفية ومتطلبات الطالبات المستقبلية وكدا التعرف عن قرب عن إحتياجات المدرسة والتي بدورها قامت باطرحها الأستاذة شفاء كميد مسؤلة النشاط .

وتم أيضا التعرف على الأستديو التي تعمل به الإذاعة وقدم بدوره مهندس الصوت سعيد باحمدان شرحا كافيا للطالبات عن الجهاز الصوتي ، ورافقت الطالبات في جولة التعرف على مرافق إذاعة روافد الأستاذة هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد .

وفي ختام الزيارة قدم طاقم إدارة وطالبات مدرسة الفقيد بن غام شهادة تقديرة لإدارة وطاقم وفريق عمل الإذاعة شكرا وعرفانا على مجهودهم المتفاني والمتميز لإيصال صوت غيل باوزير عبر أثيرهم المتواضع سائلين المولى القدير أن يصطع أثير إذاعة روافد حول العالم العربي .