آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

بعد فوز المنتخب السعودي.. بن سلمان يصدر قراراً يخصّ اللاعب ياسر الشهراني

الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 6278

 

بعد الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي في مونديال قطر، وجّه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الثلاثاء، بنقل اللاعب ياسر الشهراني بشكل عاجل على متن طائرة خاصة للعلاج في ألمانيا، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة السعودية والأرجنتين، فيما أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز، قراراً بجعل يوم غد الأربعاء، عطلة للموظفين والطلبة احتفالاً بالفوز.


بن سلمان يصدر قراراً يخص الشهراني
وكان ياسر الشهراني قد تعرض إلى إصابة قوية جداً في قدمه، خلال مباراة المنتخبين السعودي والأرجنتيني؛ وذلك إثر اصطدامه بشكل مباشر بالحارس محمد العويس.

 

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الفحوصات التي خضع لها الشهراني، أثبتت إصابته بكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان.


فيما لم يكشف المنتخب السعودي فترة غياب اللاعب ياسر الشهراني.

 

لملك السعودي يكافئ شعبه
على صعيدٍ متصل، أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، بأن ملك البلاد سلمان بن عبد العزيز، وجه بإعلان يوم غد عطلة للموظفين والطلبة في المملكة للاحتفال بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي في مونديال قطر.
وبحسب الوكالة فإن القرار جاء بناءً على مقترح من قبل ولي العهد محمد بن سلمان.

  

وكان المنتخب السعودي قد استهل مبارياته في مونديال قطر اليوم الثلاثاء، بتحقيق فوز تاريخي على الأرجنتين 2-1.
وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري، هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و53 بعد أن منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج.
وكسرت السعودية بذلك نحساً لازمها في مشاركاتها الخمس السابقة في المباريات الافتتاحية عندما فشلت في الفوز بأي منها (4 هزائم وتعادل واحد)، قبل أن تحقق نصراً مدوياً اليوم.


ومنعت السعودية أيضاً الأرجنتين من معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات من دون خسارة حيث توقف رصيد “البيسيلستي” عند 36 مباراة، علماً بأنها كانت ستعادل الرقم القياسي المسجل باسم إيطاليا لو تحاشت الخسارة في مباراة اليوم.

ميسي حزين 
بعد خسارة فريقه أمام المنتخب السعودي، اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن الخسارة التي تلقاها منتخب بلاده أمام نظيره السعودي في مونديال قطر، تشكل “ضربة قاسية” و”هزيمة مؤلمة”.
في السياق، شدد المدرب ليونيل سكالوني على أن فريقه لم يستخف بنظيره السعودي الذي حقق إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم على حساب أبطال 1978 و1986.


وقال إن الأهم الآن هو “النهوض، أن نواجه المكسيك. إنهم خصم صعب، كما حال جميع الفرق المشاركة في كأس العالم. الآن، علينا الفوز بمباراتين لمواصلة مشوارنا”.
وأقرّ “بالطبع سيكون الأمر صعباً. لكن بغض النظر عن نتيجة اليوم، كنا سنحاول في كافة الأحوال الفوز بالمباريات الثلاث”.