توزيع مستلزمات دفء الشتاء لأفراد الجيش والمقاومة في جبهات تعز

الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2228

‏ دشن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في تعز، اليوم الاحد، توزيع مستلزمات دفء الشتاء لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال بمحافظة تعز بدعم من الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس.

ويستهدف المشروع الذي دشن بحضور قيادات الألوية العسكرية في تعز، توزيع اكثر 6 ألف جاكت وبجامة شتوية لأفراد الجيش الوطني والمقاومة المرابطين في جبهات القتال بالمحافظة.

وفي التدشين، أكد عبدالله حسن الناطق الاعلامي للمقاومة الشعبية في تعز على ضرورة الوقوف بجانب ابطال الجيش الوطني والمقاومة المرابطين في الجبهات ومساندتهم بكافة الدعم الازم المعنوي والمادي حتى انهاء انقلاب مليشيات الحوثي المجوسية، واقامة دولة اليمن

الاتحادي، والقضاء على كافة المؤامرات والمشاريع الصغيرة، ومخلفات الاستبداد والاستعمار وأضاف الناطق عبدالله حسن أن دعم الجيش والوطني والمقاومة المرابطين في جبهات العزة والكرامة الذين يسطرون أروع البطولات في التضحية والفداء دفاعا عن الوطن، وأن دعمهم بالاحتياجات اللازمة واجب وطني، لرفع معنوياتهم في مواجهة العدو وتحقيق مزيدا من الانتصارات.

وأشار إلى أن دعم الحاضنة الشعبية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يؤكد وقوف أبناء المحافظة بمختلف توجهاتهم صفا واحدا صوب تحرير ماتبقى من المحافظة من تلك المليشيات الحوثية الايرانية الذي عرف الجميع اهدافهم ونواياهم.

وثمن في هذا الصدد، جهود الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية على الدعم السخي الذي يقدمه على الدوام لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جنود وجرحى وٱسر شهداء ومجالات متعددة.