آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

تفاصيل مثيرة لإسقاط نجل قيادي في حزب الله بمقاطع جنسية مخزية

الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4683

 

 استعرضت صحيفة الأخبار اللبنانية، تفاصيل إسقاط جهاز الموساد الإسرائيلي، أحد عناصر حزب الله المقاتلين، في العمالة، بعد استدراجه بواسطة فتاة وابتزازه بمقاطع فيديو وهو يمارس معها الجنس.

وقالت الصحيفة، إن حسين ح، وهو ابن لأحد قيادات حزب الله، أوقفه فرع المعلومات اللبناني، بتهمة العمالة للاحتلال الإسرائيلي، بعد 10 سنوات من انخراطه في أعمال قتالية لصالح حزب الله.

ولفتت إلى أن طرف الخيط الذي قاد إلى إيقاف حسين، هو الشبهات العديدة التي حامت حوله، بعد ملاحظة أبناء بلدته الغسانية، تحسن حالته المعيشية، وسفره المتكرر للخارج بين عامي 2020 و2022، إلى دول ينشط فيها الموساد بتجنيد العملاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن حسين، الذي قاتل في سوريا، وقتل والده بغارة إسرائيلية خلال قتاله أيضا هناك، حاول مراوغة المحققين بشأن تعرفه على فتاة تدعى حبيبة، خلال زيارته لإسطنبول وتبادله أرقام الهاتف معها بعد سماعها وهي تتحدث العربية، وتأمينها فرصة عمل له في محل للحلويات تملكه في مقدونيا.

لكنه اعترف لاحقا، بأن حبيبة كانت عنصرا في الموساد، وأنه بعد سفره إلى أبيدجان، كان يبحث عن عمل عبر "فيسبوك"، فتواصل معه شخص يدعى الحاج سليم، وقال إنه صديق لوالده، ويريد مساعدته، بعد ذلك اتصل به هاتفيا، وأرسل له مبلغا من المال، وعرض عليه السفر إلى تنزانيا للعمل في مصنع كاكاو عام 2021.

وأضافت: "أن الحاج سليم وهو ضابط الموساد، عرض عليه أن يسافر إلى تركيا، ليلتقي بابنة صديقه للعمل في مصنع حلويات تملكه في مقدونيا".

 ولفتت الصحيفة إلى أن الحاج سليم كان يستشهد بآيات قرآنية وعبارات دينية، وكان في الستينيات من عمره، والشيب يغطي شعره، ويلبس خاتما في يده اليمنى، ويحمل سلسلة فضية عليها عبارات دينية، ويؤم المصلين، وكان يدعي أنه قاتل في صفوف المقاومة اللبنانية، سنوات طويلة، قبل إصابته بجروح خطيرة اضطرته للذهاب إلى فرنسا للعلاج حيث تزوج فرنسية وعمل في الاستيراد والتصدير كما قدم نفسه لحسين.

وقالت "الأخبار" إن حسين، كان مقاتلا سابقا بحزب الله، وشارك بالقتال في سوريا، واثنان من أخواله قتلا هناك إضافة إلى والده، كما أن صهره وأعمامه وأغلب أقاربه منخرطون في حزب الله.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الحاج سليم"، كان دائم الزيارة لحسين، ويعطيه مبالغ مالية بصورة دورية كمساعدة كونه صديق والده، بالإضافة إلى أنه روى له في عدة مناسبات، أمورا كان سمعها من والده، لكن المثير في الأمر هو تطور العلاقة مع الفتاة التي تدعى حبيبة، إلى "الحب".

ولفتت إلى أن حسين خضع للاستجواب مطلع العام الجاري، من قبل أمن حزب الله، بشأن تركه للحزب، وما إذا كان تواصل مع جهاز استخباراتي إسرائيلي، لكنه كان نفى ذلك.

وعقب سفره للخارج مجددا، طلب منه الحاج سليم، لقاءه في بلجيكا، وحين دخل إلى إحدى الفلل، رحب به الحاج سليم، وقال له أنت الآن "في أحضان الموساد"، وعرض له فيديوهات جنسية مع حبيبة في تركيا ومقدونيا وبروكسل، وهدده بنشرها، والتعرض لعائلته، وأخضعه لتحقيق مفصل، حول مسيرته في حزب الله، وكافة أعماله العسكرية.

وكشف لضابط الموساد كيفية دخول حزب الله إلى سوريا، وقتاله في القصير والقلمون وحلب وتدمر والزبداني وحمص، وأنواع الأسلحة، وتفاصيل الخطط العسكرية.

وأخضع ضابط الموساد حسين، لجهاز كشف الكذب، لمدة 3 ساعات بحسب التحقيقات، ثم نقله إلى شخص يدعى أمير، من أجل التواصل معه، كما جرى تدريبه على أعمال المراقبة، وتشفير الرسائل، والتقارير، واستقبال الرسائل المشفرة