آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

تقنيات الذكاء الإصطناعي تكشف هوية المنتخب الذي سيتوج بمونديال قطر وتنشر جميع التوقعات

الجمعة 30 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 4428

كشفت تقنيات الذكاء الاصطناعي عن هوية بطل النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي من المقرر أن تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

واستخدمت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، مؤخرا إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على حظوظ المنتخبات في بطولة كأس العالم 2022.

وقالت الشبكة عبر موقعها الرسمي إنه في حالة تصدر فرنسا والبرازيل لمجموعتيهما في كأس العالم، هناك فرصة قوية لوصولهما إلى النهائي.

ووفقا لشبكة "أوبتا"، فإن منتخب فرنسا، حامل لقب بطل كأس العالم، لديه الفرصة الأكبر للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بنسبة بلغت 17.93%.

وجاء منتخب البرازيل، بطل العالم 5 مرات، آخرها عام 2002، في المركز الثاني بنسبة بلغت 15.73%، وتلاهما في المركز الثالث، منتخب إسبانيا بنسبة 11.53%، ومن ثم إنجلترا في المركز الرابع بنسبة 8.03%، وبلجيكا في المركز الخامس بنسبة بلغت 7.90%.

أما بالنسبة للمنتخبات العربية، فلا ترى التقنية أي فرصة لدى المنتخب السعودي للفوز باللقب، بينما يملك منتخب قطر، باعتباره البلد المضيف، فرصة بلغت نسبتها 0.35%.

وتساوت فرصة منتخبي تونس والمغرب في الفوز باللقب، ولكن بنسبة ضئيلة جدا، بلغت 0.01% لكل منهما.

وفي ما يلي هوية المنتخبات المتوقع أن تتأهل عن كل مجموعة إلى دور الـ16 وفقا لشبكة "أوبتا" اعتمادا على التقنية:

المجموعة الأولى: هولندا والإكوادور

المجموعة الثانية: إنجلترا وإيران

المجموعة الثالثة: الأرجنتين والمكسيك

المجموعة الرابعة: فرنسا والدنمارك

المجموعة الخامسة: إسبانيا وألمانيا

المجموعة السادسة: بلجيكا وكرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل وسويسرا

المجموعة الثامنة: البرتغال والأوروغواي.