آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

ما حقيقة مفاوضات برشلونة لاستعادة ميسي وموقف سان جيرمان؟

الجمعة 30 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 01 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3174

ينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ما أثار التكهنات حول عودته إلى برشلونة، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة باريس لتمديد عقده لعام آخر على الأقل.

وفندت صحيفة "ماركا"، التقارير التي تفيد باحتمالية عودة صاحب الـ 35 عاما للبارسا الصيف القادم في صفقة انتقال حر.

وأشارت إلى عدم وجود محادثات بين الطرفين حتى الآن، إذ لم يتصل مسؤولو البارسا بالهداف التاريخي للنادي، من أجل استعادته.

بدورها تسعى إدارة النادي الباريسي إلى تحصين الأسطورة الأرجنتيني، ميسي، بتجديد عقده حتى صيف 2025.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، الخميس، أن سان جيرمان قدم عرضا لميسي خلال الأيام الماضية، لتجديد عقده لموسمين إضافيين.

وأشارت الإذاعة إلى أن العرض يتضمن توقيع ميسي لمدة عام، مع خيار التمديد لموسم إضافي، لضمان بقاءه مع الفريق الفرنسي حتى بلوغه 38 عاما.

لكن العرض لا يتضمن زيادة في راتب الأرجنتيني، حيث يقضي بحصوله على أجر مماثل، وهو 30 مليون يورو سنويا بعد اقتطاع الضرائب.

ويبقى ميسي منفتحا على كافة الخيارات، لكنه يفضل حسم موقفه بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022.