آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

مكتب الصحة بمأرب يدشن حملة تحصين طارئة ضد كورونا

الأحد 25 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 4013

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم، حملة التحصين الطارئة ضد وباء كوفيد 19 "كورونا" باللقاح جونسون والتي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

وخلال التدشين في مستشفى محمد هائل للأمومة والطفولة بمدينة مارب. أكد وكيل محافظة مارب الشيخ علي محمد الفاطمي إلى أهمية الحملة داعيا جميع المواطنين إلى أهمية التحصين باللقاح كورونا لحماية المجتمع من هذا الوباء الخطير

. ومن جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحه العامه والسكان الدكتورعبدالعزيز الشدادي، أن الحملة ستستهدف.في المديريات ومخيمات النازحين المستهدفة وعلى مدى خمسة أيام، 8 آلاف و 343 مستهدفا من عمر 18عاما فما فوق بمن فيهم أولئك الذين سبق لهم تلقي لقاح كورونا خلال الأشهر الماضية.

وأشار إلى أن الحملة يشارك في تنفيذها 29 فريقا ثابتا ومتحركا و20 مشرفا على عملية التنفيذ..

داعيا جميع المواطنين إلى الحرص على أخذ اللقاح، والتعاون مع الفِرق الميدانية، وتسهيل عملها، من أجل حماية المجتمع من الوباء حضر التدشين مدير الرعايه الصحيه الأولية ناصر السعيدي والمشرف المركزي لتحصين الشامي داوود والمشرفه المركزيه للتثقيف الصحي حياة جعدان ومدير التحصين الدكتور نبيل الشرعبي ومدير الصحه بالمدينه الدكتور علي السعيدي ومشرف التحصين بالمدينه الدكتور أحمد ناشر