آخر الاخبار

من إسطنبول.. وزير الخارجية الإماراتي يكشف تفاصيل لقائه مع أردوغان قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي يستدعي قيادات الألوية والأحزمة الأمنية ويعقد إجتماعاً استثنائيًا - تفاصيل أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت في عدن وصنعاء فيما ”غروندبرغ“ يختتم الجولة الأولى من مفاوضات عمّان.. رئيس الوفد الحكومي يؤكد استمرار المحادثات لفتح معابر تعز أحدهم طفل.. مقتل مدنيَين اثنين بانفجار لغم زرعه الحوثيون غربي اليمن الوزير ”بحيبح“ يبحث مع الصحة العالمية امكانية تقديم مزيد من الدعم لليمن أصبحت تريند بساعات.. فتاة يمنية ظهرت بإعلان ”ليفربول“ تخطف الأنظار الحكومة اليمنية تبحث مع البنك الدولي دعم برامج زيادة الانتاج الزراعي والحيواني مجلس القيادة الرئاسي يطلع على جديد الوديعة السعودية والإمارات ووزير الدفاع يضع مجلس الرئاسة أمام مستجدات الوضع العسكري وخرقات المليشيات الحوثية.. تفاصيل ظاهرة فلكية حدثت فوق الكعبة المشرفة ظهر اليوم

بن سلمان يجتمع مع المبعوث الأممي الى اليمن ويؤكد حرص السعودية على أمن واستقرار اليمن

الجمعة 21 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 06 مساءً / مأ{ب برس -متابعات
عدد القراءات 1186

بحث نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، المستجدات الراهنة في اليمن مع المبعوث الأممي، هانس جروندبرج، ومبعوث الولايات المتحدة الأمريكية، تيم ليندركينج.

وقال خالد بن سلمان، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اجتمعت مع المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس جروندبرج، وبحثنا خلال الاجتماع المستجدات في الشأن اليمني، ومساعي الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي يحقق الأمن والاستقرار لليمن وشعبه الشقيق"، مضيفا: "أكدت حرص التحالف بقيادة المملكة على تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة".

وفي تغريدة منفصلة، قال الأمير خالد: "بحثت مع مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية إلى اليمن تيم ليندركينج المستجدات الراهنة في اليمن، وأكدت له التزام التحالف بقيادة المملكة بدعم الحكومة والشعب اليمني، ودفع كل الجهود للتوصل إلى حل سياسي في اليمن يلبي تطلعات الشعب اليمني الشقيق ويحافظ على أمن المنطقة واستقرارها".