آخر الاخبار

بعد اعلانها خالية من المرض.. وزير الصحة يؤكد عودة ظهور شلل الأطفال في اليمن والحوثي يرفض حملات التلقيح لماذا يتسبب اعلان أمريكا تشغيل شبكات الجيل الخامس 5G في تعليق بعض الرحلات الجوية اليها؟ جنرال رابع يتسلم مهامه رسميا في الحديدة والفشل سيد الموقف.. من هو الجنرال الجديد؟ صحيفة اسرائيلية: الإمارات ستتجنب التصعيد بعد الهجوم الحوثي لعدة أسباب.. منها علاقتها بإيران الحوثي يستخدم الطيران المسيرّ لاستهداف المدنيين.. الاعلان عن وقوع اصابات ما الذي يقف في طريق سعي السعودية لضم اليمن الى دول الخليج وكيف خدع الحوثي اليمنيين ولماذا؟ التحالف: ميليشيا الحوثي اختارت الحرب ولدينا بنك أهداف للتعامل معها الإمارات وتركيا توقعان اتفاقية جديد في مبادلة عملات البلدين لمدة 3 أعوام لن تتأخر .. رئيس الوزراء اليمني يتحدث عن وديعة سعودية خليجية ودعم للاقتصاد الوطني وتسهيلات في المشتقات النفطية (حوار) الهجوم على أبو ظبي.. هل يسعى الحوثيون لتحييد الإمارات عن معارك مأرب وشبوة؟

في حادثة نادرة وغريبة.. طفل يمني يتحرك على البنزين ويغمى عليه إن نفد

السبت 15 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2509

 

ذكرت مصادر إعلامية يمنية أن طفلا من محافظة حجة شمالي البلاد "يمشي فقط بعد استنشاق البنزين، وأنه يغمى عليه فور انقطاعه عنه".

والطفل حميد منصور إبراهيم علي طاهر حيدان البالغ من العمر 12عاما، من منطقة المحابشة بني حيدان ويعمل بالوقود، ولا يتحرك إلا بعد استنشاق البنزين.

فيسبوك وحسب المصادر اليمنية، أدمن الطفل على استنشاق البنزين حيث يعمل في محطات الوقود لقاء كميات منه.

وفي حال نفاد البنزين يفقد حميد الحركة كليا ولا يقدر على المشي ثم يفقد الوعي ويغمى عليه ويسقط على الأرض.

وأثارت الحادثة موجة سخرية وجدل واسع، في حين يرى آخرون أن الطفل بات مدمنا ويجب عرضه على الأطباء لعلاجه