آخر الاخبار

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت في عدن وصنعاء فيما ”غروندبرغ“ يختتم الجولة الأولى من مفاوضات عمّان.. رئيس الوفد الحكومي يؤكد استمرار المحادثات لفتح معابر تعز أحدهم طفل.. مقتل مدنيَين اثنين بانفجار لغم زرعه الحوثيون غربي اليمن الوزير ”بحيبح“ يبحث مع الصحة العالمية امكانية تقديم مزيد من الدعم لليمن أصبحت تريند بساعات.. فتاة يمنية ظهرت بإعلان ”ليفربول“ تخطف الأنظار الحكومة اليمنية تبحث مع البنك الدولي دعم برامج زيادة الانتاج الزراعي والحيواني مجلس القيادة الرئاسي يطلع على جديد الوديعة السعودية والإمارات ووزير الدفاع يضع مجلس الرئاسة أمام مستجدات الوضع العسكري وخرقات المليشيات الحوثية.. تفاصيل ظاهرة فلكية حدثت فوق الكعبة المشرفة ظهر اليوم قيادي حوثي سابق يكشف تلقيه تحذيراً بالقتل ويحمل طرفا واحدا كامل المسئولية على حياته هل شعرت بطول شهر شوال؟! اليك الأسباب وحقيقة أن العرب كانت تتشائم منه ولماذا؟

استشهاد قائد عسكري بارز في ألوية العمالقة

الثلاثاء 04 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 3136

استشهد قائد عسكري بارز في الوية العمالقة، اليوم الثلاثاء، بمعارك مع الحوثيين في محيط مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

وقالت مصادر عسكرية لمأرب برس ان أركان اللواء الثاني عمالقة ،العقيد سميح جراده الصبيحي قتل في المواجهات الدائرة مع ميليشيا الحوثي بمديرية عسيلان صباح اليوم.

وذكرت المصادر ان عددا اخر من جنود العمالقة قتلوا في ذات المعارك.

واطلقت قوات الجيش والعمالقة قبل ثلاثة ايام عملية عسكرية واسعة لتحرير مديريات بيحان(عسيلان، عين،بيحان) وتمكنت من السيطرة على مركز مديرية عسيلان ودحر الانقلابيين منها، وهي الان تواصل التقدم باتجاه بيحان، وتقوم بتطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في عسيلان.