آخر الاخبار

قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي يستدعي قيادات الألوية والأحزمة الأمنية ويعقد إجتماعاً استثنائيًا - تفاصيل أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت في عدن وصنعاء فيما ”غروندبرغ“ يختتم الجولة الأولى من مفاوضات عمّان.. رئيس الوفد الحكومي يؤكد استمرار المحادثات لفتح معابر تعز أحدهم طفل.. مقتل مدنيَين اثنين بانفجار لغم زرعه الحوثيون غربي اليمن الوزير ”بحيبح“ يبحث مع الصحة العالمية امكانية تقديم مزيد من الدعم لليمن أصبحت تريند بساعات.. فتاة يمنية ظهرت بإعلان ”ليفربول“ تخطف الأنظار الحكومة اليمنية تبحث مع البنك الدولي دعم برامج زيادة الانتاج الزراعي والحيواني مجلس القيادة الرئاسي يطلع على جديد الوديعة السعودية والإمارات ووزير الدفاع يضع مجلس الرئاسة أمام مستجدات الوضع العسكري وخرقات المليشيات الحوثية.. تفاصيل ظاهرة فلكية حدثت فوق الكعبة المشرفة ظهر اليوم قيادي حوثي سابق يكشف تلقيه تحذيراً بالقتل ويحمل طرفا واحدا كامل المسئولية على حياته

البرلمانية الأمريكية لورين بويبرت تعتذر للمسلمين بعد هجوم عنصري

السبت 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2351

قدمت النائبة الجمهورية لورين بويبرت اعتذاراً للمسلمين على تويتر بعد أن وصفتها البرلمانية التقدمية إلهان عمر في تغريدة بأنها “متعصبة ضد المسلمين” بسبب اختلاقها لقصة ذكرتها في خطاب ألقته مؤخراً.

وأصدرت القيادة الديمقراطية بياناً انتقدت فيه “تعليقات بويبرت العنصرية والمعادية للمسلمين”، ودعا الديمقراطيون القيادة الجمهورية إلى “اتخاذ إجراءات حقيقية لمواجهة العنصرية”.

وفي مقطع فيديو، زعمت بويبرت أنها دخلت إلى المصعد مع عمر وضابط شرطة في الكابيتول هيل، ثم قالت للجمهور للضاحك ” حسناً ها هي إلهان عمر، ليس لديها حقيبة ظهر، نحن في خير الآن”.

وقالت عمر إن القصة لم تحدث ابداً، ووصفت بويبرت بأنها مهرجة ، وأكدت في تغريدة بأن “التعصب ضد المسلمين ليس مضحكاً ولا ينبغي تطبيعه، ولا يمكن أن يكون الكونغرس مكاناً لا تدان فيه التعليقات والخطيرة”.

واعتذرت بويبرت عن التعليقات في تغريدة نشرتها بعد ظهر الجمعة، وقالت إنها تواصلت مع عمر مباشرة.

وكتبت بويبرت ” اعتذر لأي شخص في الجالية المسلمة التي أساءت إليها بتعليقي على النائبة عمر، هناك الكثير من الاختلافات السياسية التي يجب التركيز عليها بدون الإلهاء غير الضروري”.