آخر الاخبار

غارات تباغت الحوثيين فجرا والتحالف يعلن عن المواقع المستهدفة ويطلب من المدنيين عدم التجمع او الاقتراب الداخلية اليمنية تبحث مع الجانب التركي قضايا المغتربيين واللاجئين وتحصل على موافقة في زيادة عدد المنح المقدمة لها معين عبدالملك يتحدث عن حكومة مصغرة في عدن ويعقد اجتماعا في مبنى مغلق منذ 3 سنوات وكيل أول وزارة الداخلية اليمنية يبحث مع مدير الإنتربول التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين 9 محافظات ترد على بيان جباري وبن دغر والمؤتمر يأسف والدفاع تستغرب والبرلمان يتبرأ! العملة اليمنية تسجل اليوم أكبر انهيار في تاريخيها على الإطلاق والحكومة تطلب دعما عاجلا دون تأخير «أسعار الصرف اليوم» كأس العرب.. تعرف على مواعيد الجولة الثانية من دور المجموعات البنك الدولي يدرس التعاون بين إسرائيل و4 دول عربية البنك الدولي يوافق على استخدام 280 مليون دولار من مساعدات أفغانستان المجمدة بالأسماء... السعودية تكشف 17 دولة يشملها قرار تمديد صلاحية التأشيرات والإقامات مجانا

”تربية الحوثي“ تؤجل الطابور المدرسي نتيجة الأجواء الباردة في صنعاء

الثلاثاء 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 07 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1193

أعلنت وزارة التربية في حكومة الحوثيين (غير المعترف بها) الإثنين، تأجيل الطابور المدرسي نصف ساعة نتيجة دخول فترة الشتاء اعتبارا من الأربعاء القادم في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وقالت مذكرة موجهة من وكيل قطاع المناهج المعين من الحوثيين أحمد النونو إلى مكاتب التربية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها إنه يتم تأخير طابور الصباح إلى الساعة الثامنة صباحا خلال فترة الشتاء من يوم الأربعاء القادم 3 نوفمبر الجاري.

وأضافت أنه يجب وضع المعالجات اللازمة في المدارس التي تعمل فترتين بما يضمن سلامة الطلاب.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن