آخر الاخبار

غارات تباغت الحوثيين فجرا والتحالف يعلن عن المواقع المستهدفة ويطلب من المدنيين عدم التجمع او الاقتراب الداخلية اليمنية تبحث مع الجانب التركي قضايا المغتربيين واللاجئين وتحصل على موافقة في زيادة عدد المنح المقدمة لها معين عبدالملك يتحدث عن حكومة مصغرة في عدن ويعقد اجتماعا في مبنى مغلق منذ 3 سنوات وكيل أول وزارة الداخلية اليمنية يبحث مع مدير الإنتربول التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين 9 محافظات ترد على بيان جباري وبن دغر والمؤتمر يأسف والدفاع تستغرب والبرلمان يتبرأ! العملة اليمنية تسجل اليوم أكبر انهيار في تاريخيها على الإطلاق والحكومة تطلب دعما عاجلا دون تأخير «أسعار الصرف اليوم» كأس العرب.. تعرف على مواعيد الجولة الثانية من دور المجموعات البنك الدولي يدرس التعاون بين إسرائيل و4 دول عربية البنك الدولي يوافق على استخدام 280 مليون دولار من مساعدات أفغانستان المجمدة بالأسماء... السعودية تكشف 17 دولة يشملها قرار تمديد صلاحية التأشيرات والإقامات مجانا

سقط شرق صنعاء.. الحوثي يفشل في إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مدينة مأرب

الإثنين 01 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 2629

 

سقط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون اليوم الاثنين باتجاه مأرب في قرية بمديرية خولان شرق صنعاء، وفق قناة العربية.

 

يأتي ذلك بعد يوم من مقتل وإصابة 5 أطفال يمنيين، وذلك بعد انفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران)، وسط مدينة الضالع، جنوبي اليمن.

 

وفي شأن ذي صلة، أعلن تحالف دعم الشرعية باليمن، اليوم الاثنين، عن تدمير موقعين للصواريخ الباليستية بمحافظتي صعدة وعمران.

 

وقال التحالف في بيان، إن عملية التدمير شملت منصات الإطلاق والصواريخ الباليستية بالموقعين، متابعا: «حيّدنا هجمات وشيكة وعدائية ضد المدنيين والأعيان المدنية بالسعودية».

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن