آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

لاعب ليفربول يوجه رسالة بعد الإصابة المروعة التي صدمت الجميع

الثلاثاء 14 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3119

 

أعرب لاعب ليفربول هارفي إليوت عن سعادته لكل الدعم الذي تلقاه بعد تعرضه لإصابة مروعة في كاحله، خلال مباراة فريقة ضد مضيفه ليدز يونايتد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ووجه إليوت، البالغ من العمر (18 عاما) رسالة عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وقال إنه منزعج جدا مما حدث بالأمس في ليدز، لكن غمره الحب والدعم الذي أظهره عالم كرة القدم بأكمله بعد الإصابة".

 

كما وجه الشكر إلى جميع الذين بعثوا رسائل دعم إليه، مؤكدا أنه سيركز الآن بشكل كامل على شفائه وسيبذل قصارى جهده في إعادة التأهيل، لكي يعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

  

وتعرض إليوت لإصابة مروعة في الكاحل عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، أمس الأحد، بعد تدخل عنيف من الهولندي باسكال ستريك، مدافع فريق ليدز يونايتد، الذي أشهر حكم الساحة البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه، بينما اضطر لاعب ليفربول لمغادرة الملعب على نقالة متأثرا بإصابته البالغة.