آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

رجل أعمال عربي هارب من 160 حكما قضائيا بقع في قبضة الشرطة

الإثنين 07 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 5819

 

ألقت الشرطة المصرية القبض على رجل أعمال هارب في منطقة السيدة زينب جنوب القاهرة بحقه 160 حكمًا قضائيًا .

وبدأت الواقعة عندما اشتبه رجال الأمن في مصلحة الطب الشرعي بشخص أثناء استخلاص بعض الأوراق من داخل المصلحة ليتم إبلاغ قسم الشرطة عنه.

وحين حضرت الشرطة بصحبة قوات خاصة خلال دقائق، وبطلب التحقق من شخصيته والكشف عليها، تبين أنه رجل أعمال وعليه 160 حكما قضائيا كان هاربًا منها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم لديه سلسلة مصانع، وأكثر من فيلا في مدينة الرحاب، ويتنقل بينها للهرب من الشرطة قبل أن تتمكن من القبض عليه وتحيله للجهات المعنية.