آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

رئيس النيابة الاستئنافية بمأرب يتسلم مبنى النيابة الجديد و«العرادة» يؤكد ضرورة تفعيل الأجهزة القضائية والأمنية بالمحافظة

السبت 21 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - تغطيات
عدد القراءات 2318

خلال تسلم رئيس نيابة مأرب مبني النيابة بحضور المحافظ العرادة

أكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، على ضرورة أن تفعل أجهزة القضاء من نيابة ومحاكم لحفظ الحقوق العامة والخاصة وصيانة الدستور وحماية القانون والتعاون الوثيق بين النيابات المختلفة وأجهزة الشرطة والأمن باعتبارها أجهزة ضبط قضائية ومساندة للقضاء.

وجدد العرادة دعم السلطة المحلية المطلق للأجهزة القضائية والأمنية بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة وصون الحريات العامة والحقوق العامة والخاصة.

جاء ذلك خلال تسلّم رئيس النيابة الاستئنافية بمحافظة مأرب عارف عبد المغني، من المحافظ العرادة، مبنى خاص بالنيابة الاستئنافية والنيابات الابتدائية والمتخصصة بهدف تفعيل دور النيابة وأدائها في المحافظة.

وخلال عملية التسليم- صباح اليوم السبت، طاف المحافظ العرادة ومعه رئيس النيابة الاستئنافية بأرجاء المبنى المكون من ثلاثة طوابق يحتوي على العديد من القاعات والمكاتب، معبراً عن سعادته لتسليم المبنى الخاص بالنيابة والذي استلمته السلطة المحلية من المقاول بعد دحر مليشيا الانقلاب من تخوم مدينة مأرب.

من جانبه، عبر رئيس النيابة الاستئنافية عن سعادة البالغة لاستلام المبنى الخاصة بالنيابة وسيكون عبارة عن مجمع لمجموعة من النيابات الابتدائية والمتخصصة. معبراً عن شكره للجهود التي بذلها محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة والنائب العام من أجل أن يكون للنيابة مبنى خاص بها.

يشار إلى أن النيابة بمحافظة مأرب كانت تعمل في السابق من خلال مبنى استأجرته السلطة المحلية لها في إطار الحرص على تفعيل مؤسسات الدولة في المحافظة.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن