آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

قائد القوات البرية السعودية يصل مأرب ضمن الإعداد لمعركة الحسم

الجمعة 18 سبتمبر-أيلول 2015 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 5561

استقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم الجمعة، قائد القوات الخاصة السعودية اللواء الركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز في زيارة هي الأولى لليمن يتفقد خلالها سير العمليات العسكرية في محافظة مأرب والمعارك والجبهات .

وتشمل الزيارة الاطلاع على الإعدادات والجاهزية في الألوية التابعة للجيش الوطني.  

وتأتي هذه الزيارة في إطار التنسيق المشترك بين الجيش الوطني والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمناقشة الأوضاع الراهنة وسير العمليات القتالية والمعارك والخطط المستقبلية لمعركة التحرير القادمة لصنعاء وبقية اليمن.  

رئس هيئة الأركان اليمني ثمن الأدوار العظيمة والمواقف العربية والقومية للأشقاء دول مجلس التعاون العربي وقيادة التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.  

اللقاء الذي حضره محافظ محافظة مأرب وقيادات عسكرية رفيعة تحدث فيه قائد القوات الخاصة السعودي عن حرص المملكة في دعم إخوانهم اليمنيين في مواجهة المليشيات والمد الفارسي وإعادة الشرعية.   

وتناول الجانبان المرحلة النهائية للإعداد والترتيب للتشكيلات العسكرية وجاهزيتها في الالتحاق بالجبهات وبدء معركة تحرير صنعاء.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن