مأرب.. تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في الفعاليات الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين 05 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1282

 

كرمت الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث بمدينة مأرب، اليوم، الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الرياضية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة من الجرحى والمعاقين التي أُقيمت بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 شارك في المسابقات التي استمرت ثلاثة أيام، (160) رياضيًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، تحت شعار "قادرون.. لا إعاقة مع الإرادة"، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وبالتعاون مع مكتبَي الصحة والشباب والرياضة وهيئة مستشفى مأرب العام. 

 

وفي ختام المسابقات، سلّم وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد مانع المطري، ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ونائب رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور وجدي المخلافي؛ الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للفائزين في رياضات سباق ماراثونات العربات وذوي الأطراف ولعبتي الشطرنج وكرة القدم وسط فرحة وابتهاج المشاركين من ذوي الهمم العالية. 

 

وأشاد الوكيل المطري، بهذه المبادرة الهامة والأنشطة الرياضية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة بالجرحى والمعاقين، التي تعطيهم دفعة معنوية قوية لمواصلة أنشطتهم الرياضية.